عمراوى
أ هدي لك بذكرى الحب بطاقة عتابي  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا أ هدي لك بذكرى الحب بطاقة عتابي  829894
ادارة المنتدي أ هدي لك بذكرى الحب بطاقة عتابي  103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

عمراوى
أ هدي لك بذكرى الحب بطاقة عتابي  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا أ هدي لك بذكرى الحب بطاقة عتابي  829894
ادارة المنتدي أ هدي لك بذكرى الحب بطاقة عتابي  103798

عمراوى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

https://amraoui.ahlamontada.com
عمراوى

عمراوى

المواضيع الأخيرة
» دنيتى هنا بين قلوب البشر
أ هدي لك بذكرى الحب بطاقة عتابي  Icon_minitime1الثلاثاء سبتمبر 01, 2015 12:41 am من طرف Admin

» كيف يستخدم كربون 14
أ هدي لك بذكرى الحب بطاقة عتابي  Icon_minitime1الثلاثاء سبتمبر 10, 2013 3:10 pm من طرف samr0nald

» نصائح لكى اختى تساعدك على التخلص من المناطق السوداء
أ هدي لك بذكرى الحب بطاقة عتابي  Icon_minitime1السبت أكتوبر 15, 2011 12:57 am من طرف ام مريم

» قصة أعجبتني فأحببت أن أنقلها لكم
أ هدي لك بذكرى الحب بطاقة عتابي  Icon_minitime1السبت أكتوبر 15, 2011 12:47 am من طرف ام مريم

» حملة المليار جنية
أ هدي لك بذكرى الحب بطاقة عتابي  Icon_minitime1الأربعاء يونيو 01, 2011 2:36 pm من طرف mighty

» من اقوال الحكماء
أ هدي لك بذكرى الحب بطاقة عتابي  Icon_minitime1الثلاثاء مارس 08, 2011 1:44 pm من طرف محمد يونس

» احنا ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟
أ هدي لك بذكرى الحب بطاقة عتابي  Icon_minitime1الأربعاء يناير 26, 2011 10:40 pm من طرف mighty

» نجوم الليل اهداء خاص !!
أ هدي لك بذكرى الحب بطاقة عتابي  Icon_minitime1الأحد يناير 23, 2011 1:32 am من طرف ام مريم

» كان هناك زوجين ربط بينهما حب عميق و صداقة قوية
أ هدي لك بذكرى الحب بطاقة عتابي  Icon_minitime1الأحد يناير 23, 2011 1:08 am من طرف ام مريم

تصويت
دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 51 بتاريخ الأحد فبراير 11, 2024 1:21 am

أ هدي لك بذكرى الحب بطاقة عتابي

2 مشترك

أ هدي لك بذكرى الحب بطاقة عتابي  Empty أ هدي لك بذكرى الحب بطاقة عتابي

مُساهمة من طرف ام مريم الإثنين سبتمبر 13, 2010 10:38 pm

عزفك على وتر مبتور لا يجدي نفعاً إن لم تعزفي بالروح فلن يصدر منكِ لحناً أنتِ غارقة في بحر الحب ولم يبقى لكِ سوى جذع شجره متمسكه بها خشية أن تغرقي أنتِ تشعرين بألم في صدرك , يصل إلى قلبك , يمتد إلى عقلك , فتدمع عيناك لا تعرفين ماهو مصيرك , مستقبلك , أحلامك , أمنياتك بات مهلكك واضحاً أمام عينيك جثوتي على ركبتيك لمصيرك مرغمه على ذلك , لم يلتفت إليكِ سواهـ تبحثين في أعماقك عن فارس أحلامك الحقيقي تعبتي أختنقتي بكيتي وللجدران شكيتي يا امرأة تعزف على وتر مبتور إستيقظي إستيقظي وابحثي عن فارسك الذي يعانق أحلامك كل ليله ربما شاء القدر أن تلتقين به في يومٍ ما . .
وسأمضى وحدى فى قفار المستحيل وسأخلد إلى الأشجان فى ليلى الطويل وسأدفن الأحزان مع الحب القتيل وأغلق خلفهم أبواب القلب العليل حان الرحيل حان الرحيل ولا نملك إلا الرحيل لنرحل يا قلب فلا يوجد بديل حان الرحيل حان الرحيل يا أيام العناء حان الرحيل يا لحظات الشقاء لا بأمرى ولا أمرها ولكن أمرتنا الكبرياء حان الرحيل هلم بنا يا قلب وكفانا عناء ما كنا لنرجو من الغدر الوفاء هلم نمضى فى خريف العمر علنا ندرك منه الشتاء حان الرحيل ستدق أبواق سفينتى معلنة الإبحار سأغادر مدينة الأوهام وفيم الإنتظار بعدما أعلنت النهاية وأٌسدل الستار
انا من وراء قلبى بقول نسيت بس انت عمرك ما اتنسيت انا لسة ليك خليك حبيبى على شانى وانسالى انى يوم مشيت وابقى افتكر ليا انى جيت كان بعدى غلطة ومش هتحصل تانى حياتى لمين يا حبيبى لو مش ليك واخاف على مين لو مكنتش اخاف عليك ديوم ما هترجع يرجع عمرى معاك ويوم ما تضيع من حضنى هضيع بعديك يا حبيبى دى غلطة منى غغطة

منى لما فكرت ابعد عنك من زمان وانا عارف انى صع تانى اعوضك تساوى اية احلامى لو محلمتش بيك حياتى لمين يا حبيبى لو مش ليك واخاف على مين لو كنت مخفش عليك شوف قد اية وياك تعبت وقد اية وياك داريت وانت ولا انت حبيبى زى زمان بقيت انت اللى غلطان مش انا الله يسامحك يا انا يالى انت لسة فى قلبى باقى لو مشيت ارجع حيبى ارجع حيى ارجع خلاص فينك يا حيبى ارجع خلاص ما انت روحى ولسة روحى لسة بحبك انا

ماجيت جنبك اطلب اليوم تبرير ولاجيت ابشكي لك زمان الهواني شفت الاذى منك من دون تقصير زدت الجروح اللي سببها حناني النفس طابت ماتبي منك تفسير لاتحسب ارتجي من نساني عندما نحب حب يتجاوز الظنون هل نرحل كما ترحل الطيور؟هل نرحل عن من أحببناهم؟نرحل والحب بداخلنا تكوين عجيب -مخلوق غريب-الحب قدر لا يعرف اتجاهات الزمان

ابتعد في صمت وارحل في هدوءواترك جروحي تنام وتلتئم.. وان حصل عني العواذل وانشدواقل لهم خان المبادىء والقيم.. سمني غدار او سمني عدووانت سمي نفسك ب"سيد الشيم" اترك احزاني وارحليمكن جروحي تطيب وتلتئم أحبك واحتفظ بيك كالسر فى أعماقى وأحتفظ بك كنبضه فى قلبى وأحتفظ بك كجرح فى داخلى أحبك ويرعبنى أن تنتهى سنوات عمرى وأنت لست معى

ماجيت جنبك اطلب اليوم تبرير ولاجيت ابشكي لك زمان الهواني شفت الاذى منك من دون تقصير زدت الجروح اللي سببها حناني النفس طابت ماتبي منك تفسير لاتحسب ارتجي من نساني احبك يلي عني ماسألت ولافكرت فيني ولادريت احبك يلي عني تغليت ولاعرفت شنوفيني ولاحسيت يادنياتعبت من الي انافيه تعبت من الي حبيته موت ماأغليت حدعليه ولاحبيت ولاأحدمثله بعيني شافيت لو وين اروح مثله مالقيت ولامثل ريحته شميت أحبه وأحبه وأحبه وبيقى قلبي له مثل البيت

هدي لك بذكرى الحب بطاقة عتابي ، فيها ألومك على البعد و شوقي و عذابي .. بين السطور بتشوف كل جفا السنين ، وليلة فقدت فيها صوتك يم بابي .. كرهت الحال من صغري فديت الموت لويدري عساه بس يعبرني وياخذني بسرعه لقبري انا ودي اموت وارتاح من نفسي خساره اضيع شبابي بين حزني وهمي فديت الموت لو يدري بحال قلبي وضعفي عساه بس يخاويني ومن حزني يريحني اشكرك على كثر الجروح اللي في قلبي ما جرحتك يوم وعلى كثر الحزن والهم لا ونيت زدتيني ترى ما همني موتي ولا عيني نساها النوم انا اللي همني جرح بموت وما برح فيني

والرسالة تقتل ابعاد و فراق ،لأرسلت لك في كل لحظة عبارة .. حبك جريمة والجزا سجن الأشواق ، سجني مؤبد بس صوتك زيارة .. لكن لي قلب للأحباب تواق ،لو غاب محبوبه بقى في انتظاره
فراق: ليه يا فراق تقتلنى وتكسرنى ليه يا فراق تبعدنى وتدمرنى ليه تعيش بحبهم والقدر يجى وياخدك منهم فراق صعب عليا كلو هم كلو اسيه فراق بطعم الموت بطعم المر كلو جروح ليه يا قدر تعمل كده دنا كنت بخاف من كل ده عشت بينهم عشت ليهم قلت قلبى اهو بين ايديهم كنت اعيش واشوف همومهم كنت احل كل احزانهم كنت بطير لما اشوفهم والابداع يبقى طريقهم دول قالو كلمات فى الحب وقلوبهم علمت كل قلب عاش على امل الحب انو يشوف امانى وحب تانى كانو هما اللى بيوسونو فى وحدتنا اللى بينسونا
فراق 2: كل شئ اسى بيكون فى القلب يا قدر ارحمنى وريحنى خلاص انا تحت امرك مش انت اخترتلى الفراق انا هفارق وهعيش بقلب اتكسى اتدمر وانت يا قدر كنت الجانى ومش هلومك ولا اعاتبك لا انا هشتكيك لربى وهقولو ليه يكون قدر ضدى وبيكون الهم والجرح منى ليه تبعدنى عنهم وتفرقنى وترمينى وبتجبرنى انى افارق ده فراق غصب عنى وبامر القدر وده قدر ومكتوب عليا اعمل ايه مش بايدى افتكرونى لو ليا فيكم زى مبعزكم فى قلبى وانتو بتملكونى افتكرونى واوعو تنسونى فلزكرى امانه والنسيان خيانه
كلمات فى الحب: أن يطعنك أحدهم في ظهرك فهذا أمر طبيعي ولكن أن تلتفت وتجده أقرب الناس إليك فهذه هي الكارثه من المؤسف حقاً أن تبحث عن الصدق في عصر الخيانة وتبحث عن الحب في قلوب جبانة إذا كان هناك من يحبك فأنت إنسان محظوظ وإذا كان صادقاً في حبه فأنت أكثر الناس حظا أكثر الناس حقارة هو ذلك الذي يعطيك ظهره وأنت في أمس الحاجة إلى قبضة يده لا يوجد أسوأ من إنسان يسألك عن اسمك الذي طالما كان يقرنه دائماً بكلمة أحبك لاشك في أنك أغبى الناس إذا كنت تبحث عن الحب في قلب يكرهك الخيانة في بعض الأحيان تكون الشعور الأجمل إذا كان الشخص المغدور يستحقها
كلمات 2: الحب الحقيقي لا ينتهي إلا بموت صاحبه والحب الكاذب يموت عندما يحيا صاحبه كل خائن يختلق لنفسه ألف عذر وعذر ليقنع نفسه بأنه فعل الصواب الحب الصادق كالقمر عندما يكون بدراً والكسوف هو نهايته عندما يلاقي غدراً الحب كالزهرة الجميلة والوفاء هي قطرات الندى عليها والخيانة هي الحذاء البغيض الذي يدوس على الوردة فيسحقها أيها الخائن .. لو كانت كل قصة حب تنتهي بالخيانة لأصبح كل الناس مثلك
3: الحب مشاعر جميلة وأحاسيس راقية .. الحب هو حياة القلوب الميتة إذا لم تم تكن أهلاً لقول كلمة أحبك فلا تقلها لأن الحب تضحية وصبر وتعب- لا تسألني عن الخيانة فأنا لا أعتقد أن هناك كلمات قادرة على وصفها- إذا كنت تحب بصدق فتوكل على الله ولا تفقد الأمل وإذا كنت كاذباً فارحل وتحدث عن القضاء والقدر الوفاء عملة نادرة والقلوب هي المصارف وقليلة هي المصارف التي تتعامل بهذا النوع من العملات ألا تستحي العروس الخائنة من الجلوس في كوشة واحدة مع رجل لا يعرف ما صنعت يداها في أحد الرجال
4: الوفاء عملة نادرة والقلوب هي المصارف وقليلة هي المصارف التي تتعامل بهذا النوع من العملات يقول القلب الصادق أنا أحبك .. إذن أنا مستعد لفعل أي شيء من أجلك أرجوكم ، أقنعوني بأي شيء إلا الخيانة لأنها تحطم القلب وتنزع الحياة من أحشاء الروح إذا كنت تحب بصدق فلا تتخاذل لأن التخاذل هو الخيانة ولكن بحروف مختلفة الحب الجميل الصادق تبقى ذكراه إلى الأبد والحب الكاذب ينتهي إلى آخر نقطة في قاع الجرح
5: يقول القلب الصادق أنا أحبك .. إذن أنا مستعد لفعل أي شيء من أجلك أرجوكم ، أقنعوني بأي شيء إلا الخيانة لأنها تحطم القلب وتنزع الحياة من أحشاء الروح إذا كنت تحب بصدق فلا تتخاذل لأن التخاذل هو الخيانة ولكن بحروف مختلفة الحب الجميل الصادق تبقى ذكراه إلى الأبد والحب الكاذب ينتهي إلى آخر نقطة في قاع الجرح اذا مزقت قلب فلا تتحدث عن الحب لأن الحب بريء من الخونة
6: اذا مزقت قلب فلا تتحدث عن الحب لأن الحب بريء من الخونة لو كان في قلبك ذرة واحدة من الحب فتأكد بأن آخر ما كنت ستفكر فيه هو الابتعاد عني ألا تخجل من التحدث عن الحب وأنت الذي زرعت في قلبي أكثر الجروح إيلاماً إذا كنت تحبني فربما أحبك وربما لا أعبأ بك ولكن إذا كنت تكرهني فتأكد أن الكراهية لا تقتل سوى قلب صاحبها ألا يخجل الرجل من تمثيل دور الحبيب الهائم مع كل امرأة يصادفها
كفاية: انا نسيتك وهان على قلبي نسيانك وفاض بيه محبيتك وياما عملت عشانك ونسيتيه دى غلطه عمرى وحياتى ف يوم مادخلتى ف حياتى خلاص انا عدت حساباتى ماضيك ورايا هرميه ده قربك ليا ياذينى وبعدك عنى منى عينى وصلت انك تخلينى اقول حبيته على ايه بين
ك: كل قلب وله حبيبه اللى مش ممكن يسيبه حتى لو كان مش نصيبه صورته تبقي قصاد عنيه قالوا على الايام تنسي والبعاد دايما يقسي كله الا ياقلبي نفسي مهما تبعد بتناديه متخلقش قلوب بتقدر حتى المقدراللى بيعلمنا نسهر والدموع تترجى فيه بس هو بعيد علينا عن
انا: سئلونى من انا ؟ قلت انا الذى لا اعرف من انا ؟ فانا كالطير احب ان اسافر فى كل مكان اح ان اكون فى قلب كل انسان لا احبالندم مع انى كثير الاحزان احب الحب الذى يملاء القلب بالايمان واحب الله مع انى له كثير النسيان واكرة الحب الذى يفقد القلب معنى الامان
ملاحظة: الحقيقة دائما تولم من تعود على م اذا اهانك شخص فاسكت لان السكوت ابلغ انواع الاحتكار اذا جاءك الطعن من الخلف فهذا يعنى انك فى المقدمة واذا اكتشفت يوما ان كل الابوب مغلقة وان من احببتة اغلق قلبة ورما مفاتيحو فى سراديب من النسيان فانكرامتك اغلى كتير من قلبك الجريححتى لو غطت دماءة هذا الكون الفسيح
g: لا تحاول أن تعيد حسابات الماضى وما خسرت فيه فالعمر حين تسقط اوراقه لن تعود مرة اخرى ولكن مع كل ربيع جديد تنبت اوراق اخرى فأنظر الى تلك الاوراق التى تغطى وجه السماء ودعك مما سقط علي الارض فقد صارت جزءا منها ولا تضيع وقتك في البكاء علي قلب تخلى عنك بلا سبب ولا تحزن اذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس الي قلبك ..فسوف تجد من ينزع السهم ويعيد لك الحياه والابتسامة
s: لا تتركني ضمني إلى قلبك الدافىء وأخفيني عن هذا الوجود غطيني بحنانك وإكشف لي عن ذاك الغموض كي أنام في أحضان فؤادك دون خوف دون دموع لا تعيدني إلى ذلك العالم ودعني أحلم في داخلك وأبني قصوراً خيالية مجملة بالزهور لا تتركني وحيدة فكن معي بفكرك.. وإحساسك ولا تغيب عني لحظة حتى لا أغرق في بحار الوحدة والسكون خذني في جولة عبر مروج فؤادك ودعني أقفز فوق شرايينك وأرتشف من أعماقك همسات حب وأمل تذيب في كياني إحساساً بالقوة والصمود دعني أعيش في عالمك أتأرجح فوق أجنحة أحلامك ولا ترغمني على الرجوع كي لا أبقى وحيدة من جديد وكي لا أترنم مرةً أخرى بالشجن وأرتوي بالدموع لذا ضمني إلى قلبك الدافىء فلا تتركني يا حبيبي أحـبـــــــك

m: لاتلمني ... ان قضيت عمري أفكر بك أفرح لكــ ...أحزن بعدكــ ... أحترق من أجلكــ وأن طال بي العمر .... سأظل أبحث عن حياة إضافية لعلها تساوي ... لحظة تفكير بك ..... ياعمري رفيق عمرى..وتوأم نفسى أننى لا أتنفس إلا شوقى إليك وليتك تبحر فى جوف قلبى وتسكن به وتشعرنى بمدار الحياه معك
الى نبض قلبى اناديك دائما بقلبي.. لانك في قلبي ..وانت من تسمع دقاته وانت من تعزف الحان السعادة فيه رأيتك هناك..نعم هناك..في حجرة حبي ..تشرب من دمي وتتنفس من هوائي..تعجبت كيف ملكت كياني..واسرت قلبي ضيعت مفتاح قلبي ..بحثت عنه فوجدته في قلبك ! أسألك يا نور عيني ودواء قلبي ماسر سكوتي على أسرك؟ اسرتني..عذبتني..ملكتني..أشعلتني..أضحكتني..ابكيتني!! ومع هذا اشعر بسعادة كبيرة وراحة عظيمة وكأنني اسبح في الفضاء قلبي يطير وعقلي قد طار بحبك! قد أكون مجنونة بعباراتي..قاسية بشوقي..معذبة بحبي لكن اكتشف دائما انني اسيرتك ..حبيسة قلبك وما دمت كذلك فأنت ايضا اسير قلبي..وحبيس حبي! يأأغلى من عمري ..!
m
ام مريم
ام مريم
عمراوى عاوز يوصل

أ هدي لك بذكرى الحب بطاقة عتابي  Empty رد: أ هدي لك بذكرى الحب بطاقة عتابي

مُساهمة من طرف محمد يونس الإثنين سبتمبر 13, 2010 11:41 pm

أ هدي لك بذكرى الحب بطاقة عتابي  Fantasy011

موضوع رائع
سلمت يدك
محمد يونس
محمد يونس
عمراوى عاوز يوصل